“ياماها” اليوسف موتورز ترعى البطل الإماراتي علي اللنجاوي Reviewed by Momizat on . Rating:
انت هنا : الرئيسية » سيارات » “ياماها” اليوسف موتورز ترعى البطل الإماراتي علي اللنجاوي

“ياماها” اليوسف موتورز ترعى البطل الإماراتي علي اللنجاوي

“ياماها” اليوسف موتورز ترعى البطل الإماراتي علي اللنجاوي

 - 

أعلنت شركة اليوسف موتورز (ذ.م.م)، وكيل العلامة التجارية الرسمي لمنتجات “ياماها” التي تتنوع بين الدراجات النارية والسفن والدراجات المائية، عن رعايتها للبطل الإماراتي متسابق الدراجات المائية علي محمد يوسف اللنجاوي في جميع المسابقات والمنافسات المستقبلية.

يتضمن عقد الرعاية أن تقوم اليوسف موتورز و”ياماها” بتوفير أحدث وآخر المركبات المائية ” waverunnerويف رنر”، وجميع الملحقات وفريق تقني متكامل للمتسابق علي اللنجاوي، إضافة إلى توفير خدمة الدعم الفني والصيانة لمعدات المتسابق خلال التدريبات والسباقات. يأتي الدعم انطلاقاً من الإستراتيجية التي تتبناها اليوسف موتورز و”ياماها” في دعم أبطال الإمارات الموهوبين لتحقيق مساعيهم الرياضية.

تُوِّج علي اللنجاوي مؤخراً بطلاً في سباق تحدي دبي للأمواج لماراثون الدراجات المائية 2016، الذي نظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية. وانتزع علي اللنجاوي المركز الأول في سباق تحدي دبي للأمواج بمشاركة 36 متسابقاً من عدة دول، ومن بينها دولة الإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت والمملكة العربية السعودية والدنمارك والمملكة المتحدة ولبنان وفرنسا.

نظمت شركة اليوسف موتورز, “ياماها” فعالية في “ياماها كافية” في منطقة بوكس بارك، إم 4-02، بطريق الوصل بمنطقة الجميرا لتهنئة البطل علي اللنجاوي والاحتفال بتوقيع عقد الرعاية في 17 أبريل 2016

وبالحديث عن عقد الرعاية، قال السيد/ محمد إقبال اليوسف، نائب الرئيس قسم التسويق في شركة اليوسف موتورز: “تفخر شركة اليوسف موتورز و”ياماها” بإنجازات البطل علي محمد يوسف اللنجاوي. لقد حقق علي اللنجاوي فوزاً ساحقاً وبات مصدر فخر لدولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها. نحن لدينا الشرف لدعم هذا البطل في تحقيق مساعيه الرياضية. تسعى شركة اليوسف موتورز و”ياماها” دائماً في دعم هذا التميُّز الرياضي الجدير بالثناء، والذي يقع ضمن التزامنا تجاه مسؤولية المؤسسات والمجتمع بأكمله”.

اللنجاوي يتوسط فريق عمل اليوسف موتورز وياماها

اللنجاوي يتوسط فريق عمل اليوسف موتورز وياماها

عبَّر علي اللنجاوي عن جزيل شكره لشركة اليوسف موتورز و”ياماها” قائلاً: “أنا ممتن لكل ما قدمته شركة اليوسف موتورز و”ياماها” من دعم، حيث يعد ذلك دافعاً قوياً لجميع الرياضيين أمثالي لبذل مزيدٍ من الجهد والاستمرارية في التقدم وتحقيق مزيدٍ من التميُّز الرياضي لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة وتشجيع الآخرين بشكل عام على تحقيق النجاح والتقدم”.

على مدى أكثر من 50 عاماً، تعمل شركة اليوسف موتورز في توزيع منتجات “ياماها” بدءاً من الدراجات النارية والمركبات البرية وعربات الجولف وصولاً إلى المحركات الخارجية والسفن والدراجات المائية. لقد قامت الشركة بتأسيس أكثر من 30 منفذاً مختلفاً للبيع، وورش عمل ومراكز قطع الغيار عبر دولة الإمارات العربية المتحدة خصيصاً لعملاء “ياماها”.

عن الكاتب

عدد المقالات : 101990

اكتب تعليق

الصعود لأعلى