انطلاق الجولة العالمية للكأس الذهبية من لندن Reviewed by Momizat on . Rating:
انت هنا : الرئيسية » الدوريات الاوروبية » الدوري الانجليزي » انطلاق الجولة العالمية للكأس الذهبية من لندن

انطلاق الجولة العالمية للكأس الذهبية من لندن

انطلاق الجولة العالمية للكأس الذهبية من لندن

انطلقت اليوم جولة الكأس الذهبية لكأس العالم FIFA من Coca-Cola باحتفالية رسمية في لندن حضرها أبطال العالم السابقون الإنجليزي السير جيوف هورست والإيطالي أندريا بيرلو قبيل بدء الكأس الذهبية برحلتها المكوكية حول العالم.

وبدءاً من اليوم، توجّهت شركة Coca-Cola بالدعوة لكافة الجماهير حول العالم لبدء الاستعداد للحدث المنتظر، كأس العالم روسيا 2018 FIFA، عبر إتاحة المجال أمامهم لتأمّل الكأس الذهبية عن قرب قبل أن يرفعها الفريق الفائز بالبطولة في يوليو/تموز المقبل. وسيكون للجولة محطات في 91 مدينة في 51 دولة من قارات العالم الست، وهو ما يمنح الآلاف من عشاق المستديرة الساحرة فرصة التعرّف بأنفسهم على الجائزة الأغلى في عالم اللعبة الجميلة.

يُذكر أن هذه هي المرة الرابعة في التاريخ التي ترعى فيها شركة Coca-Cola وFIFA جولة الكأس في أنحاء العالم. وسيكون للكأس الذهبية هذه المرة محطات جديدة في دول لم يصلها الكأس سابقاً، ومن بينها أيسلندا والنمسا ومنغوليا.

وفي تعليقه على هذا الحدث، قال ريكاردو فورت، نائب رئيس الشراكات الرياضية العالمية لدى شركة Coca-Cola: “مع تحضير جماهير كرة القدم أنفسهم حول العالم، فإننا حريصون على أن يكونوا مستعدين لاختبار كل الإثارة التي ستنطوي عليها نسخة هذا الصيف من البطولة. من شأن جولة الكأس أن تمنح الجماهير في كل مكان جانباً من الإثارة التي ستجلبها عليها المنافسات، وكذلك فرصة العمر للتعرّف على الكأس بأنفسهم.”

من جهته، قال فيليب لو فلوش، كبير المسؤولين التجاريين لدى FIFA: “عقب نجاح المرحلة الأولى من جولة الكأس لكأس العالم FIFA من Coca-Cola، والتي منحت أكثر من 220 ألف شخص في أرجاء روسيا فرصة الاقتراب من الكأس الذهبية بأنفسهم، يسعدنا أن نُطلق هذه الفرصة التي لن تُنسى لجماهير كرة القدم حول العالم. ستجلب الأشهر القليلة الماضية معها فرحاً ودهشة لمئات الآلاف من الأشخاص حول العالم في أكثر من 50 دولة. ونحن نتوجه بالشكر إلى Coca-Cola لشراكتها معنا في تقديم كأس العالم للعالم بأسره.”

أما الأسطورة الكروية أندريا بيرلو، فقد قال: “شرفٌ عظيمٌ لي أن أتواجد هنا لإعطاء شارة الإنطلاق لطائرة جولة الكأس لكأس العالم FIFA في رحلتها حول العالم. رفعي للكأس الأصلية مجدداً يستحضر في ذهني ذكريات رائعة، وأنا متشوّق للتعرّف على هوية الفريق الذي سيرفع هذه الأيقونة الرياضية الثمينة عقب نهاية كأس العالم FIFA 2018. تُمثّل الكأس القمة في مسيرة أي لاعب.”

وقبل أن تستهل الكأس الذهبية جولتها العالمية، كانت قد أتمّت رحلة في روسيا دامت ثلاثة أشهر وقطعت فيها أكثر من 16 ألف كيلومتراً كانت لها فيها محطات في 16 مدينة، وهو ما جعلها الجولة الأكبر على الإطلاق للكأس الغالية في أية دولة مستضيفة.

للتعرّف على أحدث الأخبار الخاصة بجولة الكأس لكأس العالم FIFA من Coca-Cola، بما في ذلك تفاصيل الوجهات المقبلة وتواريخ الزيارة والمقابلات الحصرية، بالإضافة إلى مجموعة من الصور وملفات الفيديو، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني للجولة، والصفحة الرسمية للجولة على Facebook، وكذلك صفحة الجولة على Instagram.

جدير بالذكر أن شركة Coca-Cola ترتبط بعلاقة ممتدة مع FIFA  منذ سنة 1976، وكانت الجهة الراعية الرسمية لكأس العالم FIFA منذ سنة 1978. كما ظهرت إعلانات شركة Coca-Cola في الملاعب في كافة نسخ كأس العالم FIFA منذ سنة 1950، كما أنها جهة داعمة منذ زمن طويل لكرة القدم على كافة المستويات.

عن الكاتب

عدد المقالات : 114373

اكتب تعليق

الصعود لأعلى