أسطورة ريال مدريد سالجادو يلتقي أبطال العرض المتنقّل Reviewed by Momizat on . Rating:
انت هنا : الرئيسية » الدوريات الاوروبية » الدوري الاسباني » أسطورة ريال مدريد سالجادو يلتقي أبطال العرض المتنقّل

أسطورة ريال مدريد سالجادو يلتقي أبطال العرض المتنقّل

أسطورة ريال مدريد سالجادو يلتقي أبطال العرض المتنقّل

قام أسطورة ريال مدريد ميشيل سالجادو بمقابلة وتحية أفضل 100 مشارك في العرض المتنقّل لكأس العالم للأندية الإمارات 2017 FIFA، وذلك في مدينة زايد الرياضية يوم السبت قبل أن يحضر مباراتي الدور الذي شهد تأهل الجزيرة صاحب الأرض والجمهور إلى نصف النهائي ليواجه فريقه السابق.

حمل سالجادو ما يزيد على 10 سنوات قميص ريال مدريد وحصد خلالها أربعة ألقاب في الدوري الأسباني ولقبين في دوري أبطال أوروبا، كما خاض 53 مباراة بقميص المنتخب الأسباني. ويُقيم الظهير السابق الآن في دبي حيث يشغل منصب مدير كرة القدم في أكاديمية كرة القدم في مدينة دبي الرياضية. وقد صرّح سالجادو قائلاً “أتوقع أن يفوز ريال مدريد باللقب للمرة الثانية على التوالي، وخاصة أنهم يلعبون على أرضي حيث أعيش الآن في الإمارات.”

قرية الجماهير للجميع
يستضيف كأس العالم للأندية الإمارات 2017 FIFA قرية الجماهر الفريدة من نوعها في كل من ملعب مدينة زايد الرياضية وملعب هزاع بن زايد حيث تفتح أبوابها قبل ثلاث ساعات من انطلاق المباريات. وتضم قرية الجماهير سبعة مناطق للمرح تناسب جميع الأعمار وينظم فيها مباريات كرة قدم وأنشطة افتراضية. كما تمنح قرية الجماهير للمشجعين فرصة فريدة لالتقاط صور سيلفي مع الكؤوس القارية لأنديتهم.

العرض المتنقّل يكرّم أفضل الجماهير
تجوّل العرض المتنقل في الإمارات العربية المتحدة في الفترة التي سبقت البطولة وشهد منافسة الآلاف من المشاركين في تحديات تقيّم كل شيء بدءًا من السرعة ودقة التمرير ورميات التماس والألعاب الإلكترونية. كما سنحت للمشاركين فرصة اختبار مهاراتهم في محاولة تخطي أرقام أساطير FIFA مثل إيريك أبيدال وإيفان كوردوبا ومايكل سيلفيستر ودوايت يورك إلى جانب عدد من نجوم فريق الجزيرة.

وبعد شهور من المنافسة في العرض المتنقل، حضر أصحاب أعلى النقاط من الفئات العمرية الأربعة للبنين والبنات (تحت 10 سنوات، تحت 12 سنة، تحت 14 سنة وتحت 17 سنة) الفعالية التي استضافها ميشيل سالجادو. وتم تكريمهم بمجموعة متنوعة من الجوائز إلى جانب حصولهم على فرصة اختبار مهاراتهم بجوار النجم الأسباني في مدينة زايد الرياضية في أبو ظبي.

وقال مدير البطولة في اللجنة المحلية المنظمة العليا سعادة عارف حمد العواني “ساهم برنامج المشاركة المجتمعية في توفير المنصة المثالية للتواصل مع أكثر من 20 ألف شخص في مختلف انحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد شهدنا تأثيراً مباشراً على المدارس والأكاديميات التي شارك طلابها بنشاط في مبادراتنا التي تركز على المجتمع.”

عن الكاتب

عدد المقالات : 114373

اكتب تعليق

الصعود لأعلى