البطل يواجه أصحاب الأرض على مقعد في النهائي Reviewed by Momizat on . Rating:
انت هنا : الرئيسية » الدوريات الاوروبية » الدوري الاسباني » البطل يواجه أصحاب الأرض على مقعد في النهائي

البطل يواجه أصحاب الأرض على مقعد في النهائي

البطل يواجه أصحاب الأرض على مقعد في النهائي
  • يتطلّع ريال مدريد لتحقيق إنجاز تاريخي بالحفاظ على اللقب
  • يطمح الجزيرة صاحب الأرض بتحقيق مفاجأة من العيار الثقيل
  • سيواجه الفائز نادي جريميو أو باتشوكا في النهائي يوم السبت

مع بلوغ منافسات كأس العالم للأندية الإمارات 2017 FIFA أوجها، يستهلّ أصحاب اللقب مبارياتهم أملاً بتحقيق ما لم يسبق لأي فريق تحقيقه سابقاً، ألا وهو الحفاظ على اللقب.

إلا أن بانتظار ريال مدريد لن يكون فقط خصم محليّ متمثّل بنادي الجزيرة، بل عدد هائل من جماهير أبو ظبي والإمارات الذين ظفروا بتذكرة حضور إحدى أكثر المباريات شعبية في الموسم. وبعد أن سجّلوا الفوز بهدف دون رد في باكورة مبارياتهم، ما من شكّ في أن عشاق المستديرة الساحرة في البلاد يمنّون النفس بحصد الفوز مجدداً واقتناص مفاجأة كبيرة أمام خصم من العيار الرفيع.

تابعوا كأس العالم للأندية FIFA
Instagram | Facebook | Twitter

المباراة
الجزيرة ـ ريال مدريد
الأربعاء 13 ديسمبر/كانون الأول، الساعة 21:00 بالتوقيت المحلي
ملعب مدينة زايد الرياضية، أبو ظبي

ما تحتاج إلى معرفته
إلى جانب وصولهم للإمارات كمرشّحين فوق العادة لنيل لقب البطولة الأهم في العالم على مستوى الأندية، يتجه النادي الملكي لموقعته الأولى في أبو ظبي عقب تحقيقه فوزاً عريضاً بخماسية نظيفة على إشبيلية وترك سانتياجو بيرنابيو بروح معنوية عالية. وبالنسبة إلى أشرف حكيمي الذي هزّ الشباك في تلك المباراة، فإنه من المرجح أن يبقى على دكة البدلاء، مع عودة زملاء مثل دانييل كارفاخال وسيرخيو راموس وكاسيميرو من الإيقاف.

أما نادي الجزيرة، فهو مُدرك تماماً للخطر الذي يشكّله بطل أوروبا، إلا أنه يتطلّع للإستفادة من خدمات حارسه المتألق علي خصيف وقلب الدفاع مسلّم فايز في الخطوط الخلفية بالنظر إلى شباك النادي لا تزال ساكنة لحد الآن. وبما أن الفريق اعتمد حتى الآن على امتصاص ضغط الخصوم والهجمات المرتدة، فإن أصحاب الأرض والضيافة يتطلعون للنجاح باقتحام تشكيلة زين الدين زيدان، حيث يعوّلون على نجمهم البرازيلي رومارينهو والمهاجم الإماراتي علي مبخوت في تلك المهمة.

الرقم
3
– وصل ريال مدريد إلى الإمارات العربية المتحدة وأمله كبير باقتناص لقب كأس العالم للأندية FIFA للمرة الثالثة، وهو إنجاز سيجعله يعادل عدد مرات فوز الغريم برشلونة بهذه البطولة العالمية.

التصريحات
“لم نعد نمثّل نادي الجزيرة بعد الآن، فقد أصبحنا نرفع لواء الإمارات. نحن على دراية بأن [ريال مدريد] هو من الأندية الأفضل في العالم، وهو أمرٌ بمثابة محفّز لكافة اللاعبين،” مهاجم الجزيرة علي مبخوت.

“يعتقد الجميع أن (المهمة) ستكون سهلة (في الإمارات العربية المتحدة). سنسافر غداً ونرغب بأن نقوم بعمل جيد ونحصد لقباً جديداً،” مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان.

عن الكاتب

عدد المقالات : 114373

اكتب تعليق

الصعود لأعلى