جيمس رودريجيز ينتقل إلى بايرن ميونيخ Reviewed by Momizat on . Rating:
انت هنا : الرئيسية » الدوريات الاوروبية » الدوري الالماني » جيمس رودريجيز ينتقل إلى بايرن ميونيخ

جيمس رودريجيز ينتقل إلى بايرن ميونيخ

جيمس رودريجيز ينتقل إلى بايرن ميونيخ
  • انضم الفائز بالحذاء الذهبي لكأس العالم البرازيل 2014 FIFA إلى بايرن ميونيخ
  • التحق رودريجيز بالنادي البافاري على سبيل الإعارة لغاية 30 يونيو/حزيران 2019
  • يملك العملاق الألماني الحق في شراء عقد النجم الكولومبي

التحق النجم الكولومبي جيمس رودريجيز رسمياً بنادي بايرن ميونيخ الألماني قادماً من ريال مدريد الأسباني، على سبيل الإعارة لمدة موسمين لغاية 30 يونيو/حزيران 2019، حسب ما أكده النادي الألماني. وسيكون بإمكان بطل ألمانيا شراء عقد اللاعب عقب نهاية فترة الإعارة بعد سنتين من الآن.

وسبق لجيمس رودريجيز أن توج بجائزة بوشكاش FIFA لعام 2014 بتسجيله هدفاً رائعاً في مرمى منتخب أوروجواي في كأس العالم البرازيل 2014 FIFA، وسيمضي النجم الكولومبي على عقده مباشرة بعد اجتياز الفحص الطبي.

وصرّح رئيس النادي الألماني كارل هاينز رومينيجيه “نحن سعداء بإنهاء صفقة جيمس رودريجيز، فإمضاء هذا اللاعب كان الرغبة الأكبر لمدرب الفريق كورلو أنشيلوتي، بعد عملهما الناجح مع بعض في مدريد.”

وأضاف “جيمس لاعب متعدد المناصب، كما يعتبر لاعب هداف وسجل العديد من الأهداف، بالإضافة إلى ذلك، هو رائع في منطقة الخصم، ولا شك أن هذه الصفقة سترفع من مستوى فريقنا.”

وكان رودريجيز قد سجل خمسة أهداف في تصفيات كأس العالم روسيا 2018 FIFA لمصلحة منتخب بلاده كولومبيا، الذي يحتل المرتبة الثانية في منطقة أمريكا الجنوبية خلف البرازيل التي تأهلت رسمياً إلى روسيا.

 

عن الكاتب

عدد المقالات : 101990

اكتب تعليق

الصعود لأعلى